تمكين القطاع الصناعي الأردني: توقيع مذكرة تفاهم استراتيجية

 31 مايو 2022


” نحو قطاع صناعي أردني مزدهر” – أمينة مرعي

 

في خطوة حيوية نحو تمكين القطاع المهني في الأردن وتعزيز قدراته، قامت جمعية المستثمرين الأردنية، برئاسة السيد مجدي الهشلمون، بتوقيع مذكرة تفاهم اليوم مع شركة مهن من ذهب، ممثلة بعضو مجلس الإدارة السيدة أمينة مرعي والرئيسة التنفيذية لشركة مهنة. تهدف المذكرة إلى تمكين العاملين في القطاع المهني ورفع كفاءتهم من خلال برامج تدريب شاملة، والسعي إلى رفع كفاءة الصناعة الأردنية وذلك بهدف زيادة فعالية المشهد الصناعي في الأردن وتعزيز مساهمته في الاقتصاد الوطني.

 

تتضمن الاتفاقية وضع برامج تدريب مخصصة لتعزيز القطاع الصناعي ومواجهة تحديات سوق العمل الأردني. تلتزم الجمعية بدعم جهود التدريب، وتنظيم الفعاليات، وتبادل الخبرات، وبناء العلاقات التي تساهم في تحقيق الأهداف المشتركة لتعزيز دعم الصناعة الأردنية والعاملين من فئة الشباب المهنيين.

 

نحن واثقون من أن هذه المبادرة ستسهم بشكل فعّال في تعزيز القطاع الصناعي ورفع مستوى الكفاءات. ونتطلع بشغف إلى النجاحات المشتركة التي ستتحقق خلال هذا التعاون الاستراتيجي شركة مهنة برئاسة السيدة أمينة مرعي تعبر عن شكرها الخالص لكل من ساهم في هذه المبادرة، وبخاصة الفرق العاملة في ‘مهن من ذهب’ و ‘محطة إيجاد الصناعية’، وعلى جهودهم الجبارة في تمكين قطاع الصناعة في الأردن.