التزام شركة مهنة بشمول المرأة اقتصاديا في الأردن

  19 ديسيمبر 2019

حظيت شركة مهنة بشرف المشاركة في محادثة هادفة مع سعادة السفير إدوارد أوكدن، السفير البريطاني في الأردن، والذي دار حول الموضوع الهام المتمثل بالشمول والدمج الاقتصادي للمرأة في الأردن.

 

أكد هذا الحوار الملهم التزامنا الراسخ بدعم قضية تمكين المرأة اقتصاديًا وإدماجها في سوق العمل، وسمح لنا بتبادل الأفكار والرؤى. تدرك شركة مهنة الدور الحيوي الذي تلعبه المرأة في تنمية الأردن والمجتمع العالمي بشكل عام.


تشمل جهودنا المستمرة تعزيز مناقشات بناءة مع أصحاب المصالح الرئيسيين، بهدف تعزيز المبادرات والشراكات التي تمكن المرأة من تحقيق الاستقلال الاقتصادي والنجاح. نحن نؤمن إيمانا راسخا بأن إيجاد و خلق الفرص، تعزيز وإزالة الحواجز، وتمكين المرأة من المساهمة بنشاط في النمو الاقتصادي لبلدهن هي خطوات محورية وحاسمة نحو التقدم. نعرب عن تقديرنا العميق للدعم والشراكة التي لا تقدر بثمن مع منظمات مثل #bpwa (جمعية المرأة المهنية البريطانية) و #WIB (النساء في الأعمال)، حيث نعمل معاً نحو مستقبل أكثر شمولاً وازدهارًا للمرأة في الأردن.

 

وتظل شركة مهنة ملتزمة بهذه القضية، وتسعى جاهدة نحو عالم يمنح المرأة وصولًا متساويًا إلى الفرص ويمكنها من إطلاق العنان لكامل إمكاناتها في سوق العمل.