أمينة مرعي، الرئيسة التنفيذية لشركة مهنة، تتولى تحكيم جوائز الخليج للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات

20 أكتوبر، 2020.

نظم منتدى شباب الأعمال الأردني، بالتعاون مع غرفة صناعة عمان، زيارة لأعضاء فريقه إلى مصنع شركة “مهنة” في إطار جهود تعزيز التفاعل وتبادل الخبرات بين رواد الأعمال في الأردن. تأتي هذه الزيارة في إطار جهود الغرفة لتعزيز الوعي بمدى التطور والجودة التي وصلت إليها الصناعة الأردنية.

أكد المهندس فتحي الجغبير، رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان، على أهمية تعزيز الوعي بمعايير الجودة والمقاييس المعتمدة محليًا ودوليًا من خلال الاطلاع المباشر على عمليات الإنتاج في هذه المصانع، ومدى التطور الذي شهدته صناعتنا الوطنية. وأشاد بدور منتدى شباب الأعمال في التعاون مع الغرفة في دعم الصناعة الوطنية والاقتداء بقصص النجاح التي حققتها هذه الصناعات.

وقد قامت الرئيسة التنفيذية لشركة “مهنة”، أمينة مرعي، لمحة موجزة عن تأسيس مصنع شركة “مهنة” وإلقاء الضوء على ابتكاراته، والاطلاع على عمليات الإنتاج فيه، بما في ذلك ماكينة Rebar PFT الرائدة في قطاع الإنشاءات، والتي حازت على براءة اختراع، حيث تمثل نقلة نوعية في القطاع الصناعي. وتسليط الضوء على الجهود المبذولة لتعزيز التدريب وتطوير مهارات العاملين في المصنع. وأشارت إلى أهمية الابتكار في القطاع الصناعي كعامل رئيسي للتقدم والنمو الاقتصادي والتحول العالمي في العصر الحديث. وأكدت على أهمية زيادة تمثيل النساء في القطاع الصناعي في الأردن من أجل الاستفادة من القدرات الكامنة لدى النساء الأردنيات في العمل الصناعي.

 

تتقدم شركة “مهنة” بالشكر لأعضاء منتدى شباب الأعمال الأردني على الزيارة القيمة، والتي تميزت بتنسيق ذو مهنية عالية وذلك بفضل جهود الفريق القائم على هذه المبادرة.

إنه لمن دواعي فخرنا أن نحظى بفرصة التواصل مع فريق مبدع يمتلك شغفًا للمعرفة ورغبة قوية في تعزيز صناعتنا المحلية، ويسعى بجدية لفهم واقع عملنا ومدى التقدم والتطور الذي شهدته صناعتنا الوطنية الأردنية.

ونتطلع دائماً إلى المزيد من هذه المبادرات التي تعكس رؤية حكيمة تسعى لتعزيز مستوى الوعي الصناعي وتدعم تمكين الشباب الأردنيين، وتعكس الرغبة الجادة في بناء اقتصاد قوي ومستدام، تحت مظلة غرفة الصناعة التي تحملنا في رحلة التطوير والتحسين المستمر.