شركة مهنة تشارك في دعم صناع التغيير في الأعمال

  03 نوفمبر 2021

من أخفض بقعة على سطح الأرض، جهود عظيمة عانقت السماء! يسعدنا أن نشارك مقتطفات من دوراتنا التدريبية الأخيرة بعنوان “قيادة الطريق نحو بيئة عمل أكثر شمولًا – دعم صناع التغيير في الأعمال” والتي تعد جزءًا من المرحلة الثانية من حملة “بناء قدرات أصحاب المصالح” التابعة لمشروع دعم الفرص الاقتصادية للمرأة في الأردن.

 

أُجريت هذه الدورة على ثلاث دفعات منفصلة، استمرت كل منها لمدة يومين، ورحبت بمشاركين متنوعين من مختلف الشركات. وكان من بين هؤلاء المشاركين مجموعة من الموظفون والقادة في مجال الموارد البشرية وغيرهم من الإداريين من مختلف الشركات والمؤسسات والمنظمات المحلية والإقليمية في الأردن. 

 

وكان الهدف الأساسي لهذه الدورات هو التعامل مع المعيقات التي تؤثر على مشاركة المرأة في سوق العمل والحد منها والعمل على تعزيز دورها الفعّال. بالاضافة لتمكين المرأة من لعب دور أكثر نشاطًا في مكان العمل. وتسليط الضوء على أهمية التنوع والشمولية في مكان العمل.

حيث نتقدم بخالص الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة الاستثنائية. تم دعم هذا المشروع من قبل Canada’s International Trade – Global Affairs Canada  التجارة الدولية الكندية – الشؤون العالمية الكندية وتمت إدارته بالتعاون مع  CBIE BCEI  المكتب الكندي للتعليم الدولي وبالشراكة مع Injaz إنجاز و Ryerson University  جامعة رايرسون .